سياسة الجودة

مؤسسة بيت نهاواند للتوريدات الطبية

       لماذا نحن؟

1. نوعية جيدة وسعر تنافسي:
الجودة والسعر هما أول عاملين حاسمين لنجاح جهود المبيعات. إن توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة يعطينا الثقة في أن لديك الكثير لتستفيده من مؤسستنا إذا رعايتنا. منذ أن اكتسبت مؤسستنا حصرية توزيع المنتجات في المملكة ، فإننا نقدم منتجات عالية الجودة بسعر معقول وتنافسي ، وهو أقل بكثير مقارنةً بالمنتجات الأخرى في نفس الفئة.

2. وقت استجابة سريعة:
تقدر مؤسستنا وقت العميل الخاص بنا ، لذلك نتأكد من تسليم جميع المنتجات المطلوبة في الوقت المحدد أو حتى قبل تاريخ التسليم المتوقع ، ونحاول أن نتسق مع هذا الالتزام إلى الأبد طالما بقيت علاقاتنا التجارية قائمة.
نرد على الفور وبشكل كامل وواضح. يريد عميلنا بطبيعة الحال معرفة شيء ما عن منتجاتنا ومثل هذه الاستفسارات الأخرى اللازمة لتلبية احتياجات منتجاتها. نتأكد من أننا نتصرف وفقا لالتزامنا.

3. بعد خدمة المبيعات:
الخدمة هي ثالث أهم عامل في المبيعات والنجاح المستمر للمنتج. الخدمة هي التسليم الفوري للمنتج. تم تعديل موظفي المبيعات أو المستخدم أو دليل الخدمة المهذب لتلبية احتياجات عملائنا. سهولة الوصول إلى مرفق الخدمة أو الموظفين ذوي الخبرة أو الصيانة أو التكلفة أو الصيانة الفعالة أو موقع الخدمة أو دعم الوكلاء.
تختلف الخدمة حسب نوع المنتج وجودة المنتج وسعر المنتج. بالنسبة للمنتجات التي لا تتطلب أي خدمة - مثل بعض السلع الاستهلاكية والمستهلكات التجارية - يتم حل المشكلة بمجرد تحديد قنوات التوزيع ومعايير الجودة وسياسات الإرجاع.

4. الصيانة:
تعد صيانة المعدات أولوية قصوى للمستشفيات أو العملاء الآخرين ، وتؤثر على قرارات الشراء واستخدام المنتج. صيانة المعدات هي عملية مستمرة. يتم إجراء صيانة المنتجات التي تقدمها Bayet Nahawand من قبل موظفين ذوي دراية مدربين تدريباً جيداً.

5. ضماننا:
ضماننا الخاص يمنع صداع العميل في المستقبل مما يجعلنا اختيارًا ذا أولوية. نقدم هذا بالإضافة إلى شهادات الضمان القياسية الصادرة عند مبيعات المنتج ، والتي توضح طراز المنتج والرقم التسلسلي واسم العميل ومعلومات الاتصال بالعملاء. يتم تقديم ثلاث نسخ وفقًا لذلك:

1. للعميل (RMH ، KFMC ، NGH ، MOH ، MOSA ، إلخ)
2. نسخة المريض. (المريض لديه خريطة موقع مكتب الخدمة بما في ذلك معلومات الاتصال الهامة)
3. بيت نهاوند.


6. التحسين المستمر:
نتعلم من تجاربنا.
نعمل باستمرار على تحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها للجمهور من خلال النظر في جميع الاقتراحات والتوصيات وانتقادات المنتج.


7. الخطة المستقبلية:
نريد أن ندرس إمكانية خفض التكلفة الهائلة على العملاء من خلال مشروعنا الجديد المسمى "إعادة تأهيل والإيجار". سيتم تجديد العناصر المستعملة ويمكن أن يستأجرها عملاء جدد بسعر منخفض نسبيًا.

المصنع الوطني الأول الذي سيتم افتتاحه قريباً لتوفير جميع احتياجات العملاء للمنتجات المحلية بالإضافة إلى نماذج مخصصة من أنواع مختلفة من منتجات إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي.